fbpx إنه شهر التسوق هنا في القرية العالمية! | Global Village

إنه شهر التسوق هنا في القرية العالمية!

Jan 19, 2022 | by admin

الجميع يحب المفاجاّت! وكما يبدو، فان شهر يناير يستقبلك بالعديد من المفاجاّت، والفعاليات الترفيهية باعتباره شهرالتسوق هنا في القرية العالمية، والتي تعتبر من أبرز المعالم، والوجهات المميزة في دبي حيث تحتضن القرية العالمية مجموعة واسعة من الفعاليات العائلية الشيّقة التي تتضمن العديد من العروض المسرحية والمتجولة، وأنشطة متنوعة للأطفال، والعديد من المأكولات الشهية التي تُناسب مختلف الأذواق.وبالإضافة الى جميع ما سبق تبقى تجربة التسوق الفريدة هي الأبرز في هذا الشهر، حيث توفر لك إمكانية تسوق كل ما تفضل من الملابس المميزة إلى قطع الأثاث العتيقة.

لذا ودون إطالة، نقدم لك جميع تجارب التسوق الرائعة التي يجب أن تستكشفها في القرية العالمية.

 

vantage

تجربة الأسواق القديمة

استمتع بالتجربة المميزة للأسواق المحلية التي تعج بالحركة في الأجنحة المختلفة التي تعج بالحركة، حيث تُبرز هذه الأسواق الجوهر الحقيقي لثقافات الدول وتجمع بين أنحائها أكشاك التسوق والعربات المختلفة التي تعرض مزيجاً من الهدايا التذكارية التقليدية، والأزياء، والمجوهرات، والأدوات المنزلية، والديكور المنزلي، ومنتجات العناية بالصحة والجمال في مكان واحد ألا وهو القرية العالمية. سيتركك تنوع الألوان والأصناف في حيرة لتتسائل هل تحتاج حقاً إلى علبة المجوهرات المزخرفة من جناح تركيا؟ أم الساعة القديمة في جناح إيران؟ لتدرك في نهاية الامر أن كليهما عائد مع باقي مشترياتك المميزة إلى المنزل.

 

retro

العودة إلى الماضي

سيأخذ متجر "ريترو" في جناح اليابان عشاق ألعاب الفيديو في رحلة إلى الوراء عبر الزمن لاسترجاع جميع ذكريات ألعاب الفيديو. حيث يحنُّ البعض إلى الماضي بمجرد رؤية لعبة جيم بوي الأصلية ذات اللون الرمادي بينما يعتبر البعض الآخر أن ذكريات الطفولة الجميلة تتلخص بلعبة سوبر نينتندو القديمة الموصولة بجهاز تلفزيون مربع الشكل. تستطيع أن تدع حنين الطفولة لألعاب الفيديو القديمة يستمر حيث ستجد كل ما تريد من ألعاب الفيديو القديمة وصولاً إلى وحدات التحكم الكلاسيكية في متجر "ريترو" .

 

historical

استكشف التاريخ التجاري للثقافات المختلفة

استكشف التراث من جميع بقاع العالم من خلال التحدث مع البائعين حول تاريخهم التجاري وكل ما يخص منتجاتهم التقليدية من الأثاث، والسجاد، والسيراميك بالإضافة الى الحرف اليدوية في بلادهم. التسوق في القرية العالمية لا يعني فقط الحصول على ما تبحث عنه بافضل الاسعار، بل هو ايضاً لإكتساب المعرفة والثقافة حول اهتماماتك وميولك. كل ما عليك فعله هو أن تكون جاهزاً و مستعداً للتسوق والاستكشاف!

بعد أن تنتهي من جولتك الغنية بالمعرفة والتسوق، يحين وقت تناول الطعام! فأجنحة القرية العالمية مليئة بأكشاك الطعام من مختلف الدول، والتي تُقدّم وجبات خفيفة ذات طعم مميز وشّهي لايفوّت!

 

wang

كشك السيد وانغ لتقديم الشاي

بعد أن درس فن الشاي في سن مبكرة، يقدم السيد وانغ الشاي الخاص به باستخدام مجموعة منتقاة بعناية من أوراق الشاي الصيني في الكشك الخاص به في جناح الصين.

وعلى الرغم من عدم قدرته على التواصل باللغة الإنجليزية ، إلا أن السيد وانغ يتواصل من خلال الشاي المميز والمُحضر بطريقة مثالية بحيث يشعرك بالتوازن والهدوء في آن معاً. هذا الشاي يستحق التجربة!

 

railway

سوق القطارات

لا بد لك من أخذ استراحة قصيرة من التسوق والمرور بسوق القطارات لتجربة وتذوق أشهى أنواع الحلويات من جميع أنحاء العالم! سواءٌ كنت من عشاق الوافل أو الكاسترد الذهبي اللذيذ، فإن سوق القطارات هو المكان المناسب لتناول أشهى الأصناف. ولعشاق المثلجات نصيب لإسترجاع ذكريات الطفولة من خلال تناول الآيس كريم المغطى بأنواع مختلفة من الحلوى أو الرقائق الصغيرة. فتجربة أبسط الأشياء سواء كانت قطعة من الكعك أو قطعة من الماكرون، هي بحد ذاتها احتفال! استكشف أفضل أنواع الحلويات وألذّها لتُحضر الكثير منها أثناء عودتك للمنزل!

 

oranic

المُنتجات العضوية

تعتبر القرية العالمية المكان الأنسب في حال كنت تبحث عن منتجات عضوية، أو ترغب في دعم المزارعين المحليين، أو كنت تسعى لدعم الإنتاج المستدام بيئياً واجتماعياً. ستجد كل ما تبحث عنه مثل الأعشاب العضوية، والتوابل، والقهوة، والشاي، والمربى، والزيوت، والعسل الأصلي، بالإضافة إلى الصابون العضوي وغيرها الكثير. فجميع هذه المنتجات طازجة ومحلية الصنع ، بدءاً من زيت اللوز المعصور في جناح المغرب إلى القهوة المحمّصة في جناحي اليمن وتركيا. ستأخذك الروائح لوحدها الى مكان آخر، فما بالك بالطعم؟

 

coffee

ثقافة القهوة

تدور ثقافة القهوة في القرية العالمية حول العديد من الجوانب الإجتماعية والممارسات الشائعة المتوارثة عبر الثقافات المرتبطة بها. هناك العديد من الطرق والأنواع المختلفة لتحضير القهوة، والتي تتنوع من منطقة لأخرى. حيث تتباين النكهات من قهوة الإسبرسو الإيطالية قوية الطعم، إلى القهوة التركية المميزة، وحتى القهوة الفيتنامية حلوة المذاق، وغيرها الكثير. فإذا كنت ترغب بشرب فنجان من القهوة، أو كنت مهتماً ببساطة بمعرفة المزيد عنها، فإن القرية العالمية هي المكان المناسب لذلك!
استكشف طقوس تحضير القهوة عند الثقافات المختلفة بدءاً من طرق تحميص حبوب البن، إلى آداب تقديمها، وفي النهاية التمتع بمذاقها. فبمجرد أن تطلع على أسرار تجار القهوة، تصبح قادراً على معرفة أكثر الأنواع تميزاً، وأفضل المعدات، والأدوات المناسبة لصنعها، وبذلك ستكون جاهزاً لتحضير فنجان قهوتك المثالي على مدار العام.

نتمنى لك رحلة تسوق ممتعة!

 

آخر المدونات

أفكار مميزة للهدايا في موسم الأعياد من القرية العالمية
Dec 18, 2023
روائع رمضان في القرية العالمية
Mar 10, 2023
مهرجان شارع السعادة - الاحتفال بالإبداع والموهبة
Mar 07, 2023
حق الليلة
Mar 03, 2023
اليوم الدولي للأخوة الإنسانية
Feb 08, 2023